السيد نصر الدين لموشي، مطور برامج

المشرف العام

المدير العام
طاقم الإدارة

07a0fe7d47b69bd244b5a71a63962e05_XL.jpg


لطفي محبوب ممثل شركة "إينابكس" التكنولوجية

تحدث السيد لطفي محبوب، مكلف بالإعلام لدى شركة "إينابكس" التكنولوجية، عن مختلف التطبيقات التي أطلقتها الشركة، والتي ابتكرها السيد نصر الدين لموشي، مطور برامج، جزائري غيور يسعى إلى خدمة أبناء وطنه، فقدم تطبيقا للبحث عن صيدلية مناوبة، بالإضافة إلى برامج التسيير، طورت "إينابكس" تطبيقا على الهاتف النقال، اسمه عقار، لتسهيل البحث عن صيدلية مناوبة بعد ساعات العمل وأثناء أيام العطل. إلى جانب زورق مختص في تخطيط موارد الشركات، التسيير المحاسبي، التسيير التجاري وتسيير الموارد البشرية.

يقول السيد لطفي الذي استضافته "المساء" بجناحها في صالون المكتبية والإعلام الآلي مؤخرا، حول ماهية الشركة ونشاطاتها "إينابكس" شركة متخصصة في تطوير البرامج، تم إنشاؤها بعد حل مجمع "إنتيليكس"، الرائد الجزائري في مجال برامج التسيير، وهي الشركة التي أسسها السيد نصر الدين لموشي، مطور برامج التسيير المسوقة من طرف المجمع السابق "إنتيليكس"، إذ أراد المدير العام للشركة، إنشاء بنية جديدة قاعدتها تحسين نوعية الخدمات بهدف تلبية متطلبات الزبائن، خاصة في الشق المتعلق بجودة المنتجات، مع الحرص على تطوير نفس برامج المجمع السابق وخلق خدمات جديدة.

وأضاف السيد محبوب قائلا: "قدمنا خدمة ‘عقار’ الخاص بمناوبة الصيدليات، وهو برنامج "فارماكس" الذي أدمج بطاقة ‘الشفاء’ يركب على الهواتف و’السمارت فون’، ويمكن العمل به من خلال هواتف الجيل الثاني والثالث، أي تكنولوجيا متطورة، حاليا نحن بصدد إصدار تطبيق شامل وهو "لوجسيال" تسير المؤسسات في التسويق الموارد البشرية والحاسبة وهو يساعد في اتخاذ القرارات ويسهل وصول المعلومة من أجل ربح الوقت أيضا، كما أن من ميزة هذا التطبيق أنه يتماشى مع بطاقة ‘الشفاء’ ويسمح للصيدلي بمتابعة المخزون ومعرفة ما لديه في نفس الوقت".

ويواصل محدثنا قائلا: "بعد نجاح تطبيق ‘فارمكس’ وقبوله وسط الناس، نسعى إلى طرح تطبيقات أخرى عملية خاصة بالمناوبة في المستشفيات والعيادات، علما أنها نتاج تفكير جزائري". ويواصل السيد لطفي قائلا: "برامجنا تستخدمه آلاف الشركات في الجزائر، خاصة منها الصغيرة والمتوسطة، وتغطي هذه البرامج عدة نشاطات تمارسها شركات متخصّصة في مجالات مختلفة، منها التسيير التجاري، التسيير المحاسبي وتسيير الموارد البشرية".
 
عودة
أعلى